تأجير فيراري بوروسانج 2024 في لوس أنجلوس وبيفرلي هيلز

إن سيارة فيراري بوروسانجيو هي في الواقع أول سيارة بأربعة أبواب وأربعة مقاعد في تاريخ فيراري.

تعد سيارة فيراري بوروسانجيو 2024 الجديدة كليًا أول سيارة بأربعة أبواب ومقاعد يتم إنتاجها في تاريخ فيراري. تحتوي على محرك V12 مثبت في منتصف المقدمة يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي، مما يوفر أقصى أداء مع راحة منقطعة النظير حيث تتعايش القدرات ومتعة القيادة وسهولة الاستخدام في انسجام. يتم تشغيلها بواسطة محرك V12 سعة 6.5 لترًا بسحب الهواء الطبيعي. ينتج 715 حصانًا (528 رطلاً قدمًا) من عزم الدوران الذي يعمل بشكل أساسي على تشغيل سيارة فيراري بوروسانج من التسارع إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.2 ثانية فقط وبسرعة قصوى تبلغ 193 ميلاً في الساعة.

تتمتع سيارة فيراري بوروسانجوي 2024 الآن بالهيكل الجديد كليًا مع سقف من ألياف الكربون ويتميز بأبواب خلفية بمفصلات خلفية ويضم أربعة مقاعد كهربائية كبيرة قابلة للتدفئة. إنه يحتوي على آخر صندوق تم إنتاجه على الإطلاق في سيارة فيراري، وإذا لزم الأمر، يمكن طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة أكبر. سيكون أول إنتاج لفيراري بوروسانجيو حصريًا لمحرك V12 وستكون هناك نسخة هجينة تجمع بين محرك V8 ومحرك كهربائي.

لا تزال سيارة 2024 فيراري بوروسانجيو تقدم أقصى قدر من الأداء ومتعة القيادة والراحة في تناغم تام. إذا كنت تبحث عن سيارة فيراري بوروسانج 2024 الجديدة كلياً؛ اتصل بنا لطلب سيارة فيراري بوروسانجيو 2024 الخاصة بك أو يمكنك ببساطة النقر لحجز سيارة فيراري بوروسانجيو 2024 الجديدة كليًا في لوس أنجلوس

اتصل بنا لطلب استئجار سيارة فيراري بوروسانغو 2024 أو استئجار سيارة فيراري بوروسانغو 2024 في لوس انجلوس.

المصدر: فيراري NA، السيارة والسائق