2016 تأجير رينج روفر سبورت لوس أنجلوس

يسر شركة BLU Motors أن تعلن عن سيارة رينج روفر سبورت 2016 الجديدة كلياً. قم بتأجير أو شراء سيارة رينج روفر سبورت الجديدة لرحلتك القادمة في لوس أنجلوس، سان دييغو، LAX، بيفرلي هيلز. اتصل بنا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني لطرح أسئلة إضافية على (424)610-6161 أو ببساطة قم بالحجز عبر الإنترنت. أعلنت شركة لاند روفر عن سلسلة من التحديثات لسيارة رينج روفر سبورت 2016.

من الآن فصاعدا، تمت إعادة تسمية جهاز InControl Remote ليصبح InControl Protect وسيتصل تلقائيًا بخدمات الطوارئ في حالة وقوع حادث. ستكون هناك أيضًا خدمة InControl Remote Premium الجديدة التي ستسمح للمالكين بقفل / فتح السيارة عن بعد وإعادة ضبط المنبه بالإضافة إلى وميض الأضواء وإطلاق البوق.

تتمتع سيارة رينج روفر سبورت 2016 أيضًا بكاميرات رؤية خلفية وكاميرات محيطة محسنة بالإضافة إلى أنظمة التحكم في التقدم على جميع التضاريس وأنظمة ارتفاع الوصول التلقائي القياسية الجديدة.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص الجديدة بما في ذلك حزمة ألياف الكربون الجديدة التي تضيف لمسات طلاء شديدة اللمعان إلى محيط الشبكة والمرايا وفتحات التهوية الجانبية والباب الخلفي.

المصدر: لاند روفر
الائتمان: Motor1.com